Top latest Five الإقرار الضريبي Urban news

Wiki Article

عادةً ما تكون تلك الفترة عاماً كاملاً في معظم دول العالم.

لتسهيل قيام التجار والمستثمرين بتقديم إقراراتهم الضريبية وتجنب عقوبة التأخير في ذلك, ومن هذه الطرق الطريقة التقليدية التي تستغرق وقتًا أطول.

الموعد النهائي لتقديم الإقرارات الضريبية لضريبة القيمة المضافة

التعلم الإلكتروني ضريبة الشركات: موضوعات ضريبة الشركات الأنشطة الواقعية

الرئيس الأوغندي يؤكد مشاركته في القمة الروسية الأفريقية الثانية

حيث إن طريقة تقديم نموذج الاقرار الضريبي إلكتروني ويتم إدخال بعض العناصر يَدَوِيًّا على شكل الإقرار الضريبي على موقع الزكاة والدخل السعودي، اعتمادًا على المنشأة والنشاط التجاري، وهذه العناصر هي:

آلية احتساب الإقرار الضريبي في نموذج الاقرار الضريبي تتم بطريقة مبسطة وسهلة من خلال بعض المحدثات على موقع الزكاة والدخل السعودي عبر:

(يجب الاحتفاظ بجميع الوثائق التي تثبت صحة التعديل حتى تتمكن من تقديمها للهيئة في حالة تم إجراء فحص وتقييم للإقرار الجديد).

برنامج المبيعات والفواتير برنامج إدارة المخزون برنامج الحسابات العامة برنامج دورة العمل برنامج إدارة علاقات العملاء برنامج إدارة شؤون الموظفين برنامج الفاتورة الإلكترونية - مصلحة الضرائب

- كما يمكن اللعب بالأرقام من جانب أصحاب المنشآت في الإقرار الضريبي ويمكن تغيير البيانات المقدمة حتى يتم التخفيف من قيمة الضريبة.

مثال: الأدوية والمعدات الطبية.. توريد المعادن بغرض الاستثمار.

اتصل بنا هيئة التحرير شروط الاستخدام بيان الخصوصية اشترك في النشرة البريدية

أمريكا تخفض أهمية الخليج العربي.. لمواجهة الصين read more وروسيا!

وبذلك لا يمكن لأى منشأة التلاعب أو التهرب من أي الإقرارات الضريبية  ومتابعة كل جديد بسهولة من خلال موقع الهيئة العامة للزكاة.

Report this wiki page